في الوقت الحالي ، يمكن للأفراد ، سواءً من الأفراد أو الشركات ، الوصول إلى قنوات الاتصال المختلفة. وتشمل هذه الرسائل البريد الإلكتروني والمؤتمرات السمعية والبصرية ووسائل الإعلام الاجتماعية وغيرها. تُعرف جميع هذه الأساليب أيضًا باسم الاتصالات الموحدة ، مما يجعل التواصل سلسًا ، بغض النظر عن مكان تواجدك.
مع تقدم التكنولوجيا وتصبح الذكاء الاصطناعي جزءًا من حياتنا اليومية ، سيكون لها تأثير إيجابي مباشر على الاتصالات الموحدة. ومع ذلك ، فإن التكنولوجيا الاستهلاكية AI لدينا الآن مثل اليكسا وسيري لن تقطع. سنحتاج إلى المضي قدمًا ، وتطبيق تقنية جديدة قوية بما يكفي للقيام بكل ذلك - مع الاستفادة من منظمة العفو الدولية للمؤسسات.
ما يجب أن تعرفه عن المؤسسة AI
ووفقًا لكريستوف أوير-ويلسبش من TechCrunch ، " ستزيد الذكاء الاصطناعي من مستوى المؤسسة عن طريق تغيير الطريقة التي نعمل بها ، وتأمين الأصول الرقمية ، وزيادة التعاون والدخول في عصر جديد من الابتكار الذي تدعمه منظمة العفو الدولية. وتتحرك مؤسسة AI بسرعة كبيرة إلى ما هو أبعد من الضجيج وتحولت إلى حقيقة واقعة ، وهي معدة لتصبح واحدة من أكثر القطاعات التكنولوجية تبعيةً. "
يتكون الذكاء الاصطناعي (AI) من عمليات مثل الأتمتة الذكية ، تعلم الآلة ، معالجة اللغة الطبيعية ، التعلم العميق وأكثر من ذلك. تحدث الذكاء الاصطناعى عندما يكون الحاسوب أو الروبوت قادرا على التصرف مثل دماغ الإنسان واتخاذ قرارات متعلمة. تقوم مؤسسة AI بأخذ قدرات منظمة العفو الدولية واستخدامها داخل مؤسسة لقياس النجاح وكسب البصيرة وجمع البيانات واتخاذ القرارات التي تركز على المستهلك والأعمال التجارية.
يُفضل استخدام Enterprise AI لاستراتيجيات التفاعل المعرفي التي تتضمن إدخال بيانات العملاء والتحليلات التنبؤية لإنتاج رؤى حول سلوك العملاء في المستقبل. يمكن لجهات التسويق وفرق المبيعات استخدام هذه الأدوات لتتبع تفاعل العملاء وإنتاج حملات مستهدفة. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالاتصالات الموحدة ، تتمتع منظمة العفو الدولية بالمزيد من المزايا.
مثلما تحسّن مؤسسة AI خبرة العميل ، ستستخدم أيضًا اتصالات موحدة لتحسين تجربة الموظف.
كيف ستغير Enterprise AI الاتصالات الموحدة؟
سوف تركز مؤسسة AI على تحسين المجموعة العامة من المشاكل التي تنطوي عليها الاتصالات الموحدة ، والتي عادة ما تتعلق باستخدام النظام. تأتي طرق الاتصال المختلفة مثل مؤتمرات الفيديو والمراسلة الفورية مع مجموعة فريدة من المضاعفات. على سبيل المثال ، غالبًا ما يكون من الصعب معرفة من في اجتماع أو كيفية الانضمام إلى اجتماع على نظام أساسي جديد. تجد بعض الشركات صعوبة في فهم كيفية مشاركة المستندات أو المحتوى أو كيفية جعل ميزاتها تعمل بالطريقة التي ينبغي أن تعمل بها.
ومع ذلك ، فإن التغيير الأكبر الذي ستجلبه منظمة العفو الدولية إلى الاتصالات الموحدة هو حل المشكلات لهذه المخاوف. ووفقًا لـ Guy Campos من AV Interactive ، "يمكن لأنظمة مستقبل UC المعززة من AI أن تحسن من الاجتماعات بميزات مثل: تسجيل مكالمات أو نسخ أكثر سهولة في الاستخدام ، ربما استنادًا إلى كلمات رئيسية ؛ التعرف على الوجه وتحديد الهوية الآلية للمساعدة في إنشاء الاجتماعات ؛ أو ميزات مثل تعقب السماعات الذكية. "
سوف تساعد هذه الأنظمة الموظفين من خلال تقديم التوصيات وتوفير محتوى مفيد بسلاسة. "بالنظر إلى الأمام بشكل أكبر ، يمكن أن تقدم ميزات منظمة العفو الدولية الأكثر تقدمًا للمستخدمين اقتراحات حول من يجب أن ينضم إلى اجتماع فريق ، أو البحث عن محتوى مفيد وتحميله بشكل استباقي ، أو توليد دقائق".
أكثر من مجرد مساعدين صوت
لرؤية هذه التغييرات تحدث ، ستحتاج الشركات إلى تقنية أكثر ذكاءً من المساعدين الصوتيين البسيطين مثل Siri و Alexa. توفر هذه الأدوات طريقة سريعة للبحث عن المعلومات الأساسية مثل الطقس ، ولكنها لا تعرف كيفية حساب المعلومات المعقدة عند طلبها.
على سبيل المثال ، تعتبر المستشفيات مؤسسات كبيرة تستضيف مليارات بايت من البيانات. لا يستطيع المساعد الصوتي مثل سيري الإجابة على أسئلة المرضى المعقدة لجمع البيانات حول المصطلحات الطبية المتقدمة. لهذا النوع من التكنولوجيا للعمل في صناعة الرعاية الصحية ، يجب أن تصبح منظمة العفو الدولية درجة المؤسسات. ولكل مؤسسة أن تؤثر على الاتصالات الموحدة بطريقة منطقية ، يجب على منظمة العفو الدولية أن تكون على استعداد لعرقلة الصناعة.
الاتصالات الموحدة بدون AI: خسارة الإنتاجية
ووفقًا لمحلل الشبكات Zeus Kerravala ، فإن "العمال اليوم يتم سحقهم تحت وطأة البيانات وأدوات UC لديهم وأحيانًا أقل فعالية بسبب ذلك. هناك طرق عديدة للتواصل ونحن نستخدمها جميعًا. يركز تقاطع UC و AI على مساعدة الأشخاص على أداء وظائفهم بشكل أفضل عن طريق السماح للآلات بتفسير البيانات وتحليل المعلومات بشكل أسرع ".
يمكن للموظف العادي استخدام العديد من أشكال الاتصال المختلفة كل يوم من البريد الإلكتروني إلى النص إلى الدردشة الصوتية إلى مؤتمر الفيديو. كل من أشكال الاتصال هذه تأتي مع مجموعة فريدة من القواعد والاستخدامات الخاصة بهم. لسوء الحظ ، في كل مرة يجب على العامل تبديل وسائل الاتصال ، يتم إهدار الوقت الثمين.
الهدف من الاتصالات الموحدة المختلطة مع منظمة العفو الدولية هو العمل بشكل أكثر ذكاءً وليس أكثر صعوبة. ولكي يحدث هذا ، يجب أن تنمو منظمة العفو الدولية إلى مستوى المؤسسة وأن تأخذ الاتصالات الموحدة على رأسها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق