تفاحة أرسلت دعوة إلى الصحفيين بعد ظهر هذا اليوم لحدث خاص 25 مارس في مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو.
أشارت التقارير إلى أن الشركة ستركز اهتمامها الرئيسي على جانب المحتوى في أعمالها. تقدم هذه الدعوة بعض التلميحات الثقيلة جدًا بأن خدمة محتوى الفيديو ستعرض بشكل كامل عند الدعوة ، خاصة توقيت العد التنازلي لفيلم الفيديو الذي يكشف في النهاية عن عبارة "إنه وقت العرض".
قامت شركة Apple بتوزيع عدد كبير من البرامج التلفزيونية وتقديم الكثير من الإعلانات حول المحتوى الموجود في خط الأنابيب ، ولكننا لم نسمع على نحو غريب سوى القليل عن النظام الأساسي أو الاشتراك الذي خططت له شركة أبل بعد التقارير الإعلامية.
كان هناك أيضًا بعض النقاش حول نشاط الاشتراك في أخبار Apple التي تم الإعلان عنها هنا ، ولكن نظرًا لمراجع التسويق العلنية إلى خدمة الفيديو ، فقد لا يكون المنتج الإخباري جاهزًا تمامًا أو قد يكون في الخلفية. وبالحديث عن الموقد الخلفي ، فإن إعلانات الأجهزة تبدو غير محتملة على الرغم من أن AirPower و AirPods من الجيل الثاني يشعران بمرور الوقت.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق