من الواضح أن وجود قنوات توزيع أكثر من الطلبات المباشرة للمستهلك من الويب يعد أمرًا مفيدًا بالنسبة لـ Magic Leap ويستخلص بعضًا من أخلاقيات التسويق الابتكاري المتطورة في AT&T ، ولكن يبدو أن Magic Leap One يخرج من مرحلة تطوير الأدوات دورة حياتها ، ما هو الشخص العادي نسبياً الذي سيكون مهتمًا حقًا بشراء هذا الشيء؟
أعتقد أنه من العدل أن نقول إنه لا يوجد سبب وجيه لامتلاك واحد من هؤلاء كمستهلك ، بصرف النظر عن مجرد استكشاف قطعة جديدة من التكنولوجيا المثيرة للاهتمام إلى حد كبير.
صممت منصات VR من Oculus و Valve واجهات متاجر أكثر قوة ، لكن ذلك سيكون تحديًا كبيرًا لـ Magic Leap للقيام به من تلقاء نفسها. عرضت الشركة الكثير من العروض التوضيحية القصيرة ، ولكن لا يوجد قدر كبير من محتوى الألعاب للجهاز ولا يبدو أن Magic Leap قد حققت أي نجاحات كبيرة جديدة للمستهلك. في العروض التجريبية في AT&T ، ستظهر Magic Leap تجربة Game of Thrones التي قاموا ببنائها باستخدام HBO.
ربما يكون سوق الشركات هو البيع الأكثر واقعية ، وعلى الرغم من أنه يبدو أن معظم العملاء يعرفون ما إذا كانوا يريدون شيئًا كهذا ، فإن وجود فرصة لأخذه في دوامة ، على الرغم من وجود بعض محتويات GoT ، قد تكون هي الدفعة الإضافية التي يحتاجون إليها .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق