يقول مؤسس ورئيس Scalyr ستيف نيومان أن منافسي الشركة قد يقدمون أدوات مماثلة ، ولكن "لغات الاستعلام الخاصة بهم معقدة للغاية ، يصعب تعلمها ويصعب استخدامها." كما أكد أن Scalyr اتخذ قرارًا واعًا بعدم استخدم أي أدوات للتعلم الآلي لتشغيل هذه الخدمة وغيرها من الخدمات لمساعدة المشرفين والمطورين في تحديد أولويات المشكلات ، وقرروا بدلاً من ذلك التركيز على لغة الاستعلام الخاصة بها وجعلها أسهل بالنسبة لمستخدمها إدارة سجلاتهم بهذه الطريقة.
لذلك فكرنا في الكيفية التي يمكننا بها الاستفادة من نقاط القوة لدينا - الأداء في الوقت الحقيقي وسهولة الاستخدام وقابلية التوسع - لتوفير وظائف مماثلة ولكن أفضل "، قال في إعلان اليوم. "ونتيجة لذلك ، توصلنا إلى مجموعة من الاستعلامات البسيطة ولكن القوية التي تتناول حالات الاستخدام المتقدمة مع تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير. مثل بقية حلولنا ، فإن PowerQueries لدينا سريعة وسهلة التعلم وسهلة الاستخدام. "
عملاء Scalyr الحاليون يغطون مجموعة واسعة من القطاعات الرأسية. وهي تشمل أمثال NBCUniversal و Barracuda Networks و Spiceworks وجامعة John Hopkins و Giphy و OkCupid و Flexport. حاليًا ، لدى Scalyr أكثر من 300 عميل يدفع. كما أكد نيومان ، فإن أكثر من 3500 موظف من هؤلاء العملاء يستخدمون الخدمة بانتظام. ويعزو ذلك إلى أنه سهل الاستخدام نسبيًا ، بفضل تركيز Scalyr على قابليته للاستخدام.
قامت الشركة بجمع آخر جولة تمويل لها - سلسلة من الفئة أ - 20 مليون دولار في عام 2017. كما أخبرتني كريستين هيكارت ، الرئيس التنفيذي لشركة سكالير ، على الرغم من ذلك ، تشهد الشركة حاليًا نموًا سريعًا وزادت عدد الموظفين بسرعة في الأشهر الأخيرة للاستفادة من هذا فرصة. بالنظر إلى هذا ، لن أدهش إذا رأينا أن شركة Scalyr تثير جولة أخرى في المستقبل غير البعيد ، خاصة بالنظر إلى أن سوق إدارة السجل نفسه ينمو بسرعة أيضًا (وقد تغير قليلاً منذ أن بدأ Scalyr مرة أخرى في عام 2011 ) ، حيث تبدأ المزيد من الشركات في مشاريع التحول الرقمي الخاصة بها ، والتي تسمح لها غالبًا باستبدال بعض أدوات تقنية المعلومات القديمة الخاصة بها بأنظمة أكثر حداثة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق