يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إسلامياتالمزيد

إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...

بحث هذه المدونة الإلكترونية

مساعدة TechCrunch العثور على أفضل مصممي العلامات التجارية بدء التشغيل .




العلامة التجارية القوية هي جزء أساسي من بناء شركة ناجحة ، وهذا لا يعني مجرد طرح شعار أو شعار الشركة. ويمكن أن يشمل ذلك هوية العلامة التجارية والسرد ، والاستراتيجيات المختلفة التي تساعد شركتك على أن تنبض بالحياة في أعين عملائك ، بما في ذلك واجهات وخبرات مستخدم المنتج (ونعم ، والشعارات والشعارات).
إنها "مجموعة من التوقعات والذكريات والقصص والعلاقات التي ، مجتمعة ، مسؤولة عن قرار المستهلك باختيار منتج أو خدمة واحدة على أخرى" ، حسب كلمات معلم التسويق سيث غودين .
ولكن بطبيعة الحال ، إذا كنت شركة في مرحلة مبكرة ، فأنت تقوم بملايين أشياء أخرى ، وقد تواجه مشكلة في التركيز على العلامة التجارية والتفكير من خلال جميع الخيارات - وأيضاً العثور على الأشخاص الذين يستطيعون جعل هذا المفهوم في الحياة.
حتى اليوم ، بدأت TechCrunch في إجراء مسح جديد لمساعدتنا على تحديد أفضل مصممي العلامات التجارية الذين يعملون مع الشركات الناشئة.
إذا كنت قد عملت مع شخص أو وكالة رائعة ، فأخبرنا بالمزيد في استطلاع الرأي الذي استغرق دقيقتين عن كيفية مساعدتهم في تصميم هوية علامتك التجارية و / أو سردها.
سوف نعرض أفضل مصممي العلامات التجارية في مقالات الملف الشخصي وفي منتج قاعدة بيانات جديد سنقدمه (بما في ذلك توصياتك).
هذه هي الفئة التالية من منتج Verified Expertsالخاص بنا ، والذي بدأنا الشهر الماضي كجزء منخدمة عضوية Extra Crunch الجديدة إن أول فئة لمقدم الخدمة التي قمنا بإطلاقها ، في مجال المحامين بدء التشغيل في مرحلة مبكرة ، قد جلبتبالفعل أكثر من 1،750 توصية - لذلك نحن متحمسون لرؤية ما يجب على قراء TechCrunch مشاركته في العلامة التجارية.
فيما يلي المزيد حول سبب تركيزنا على تصميم العلامة التجارية الآن.
أولاً ، إنها في الأساس صندوق أسود للعديد من المؤسسين ، خاصة إذا كانت خلفيتك في مجال التكنولوجيا أو أعمال غير مستهلكين. وعلى غرار المحاماة ، يمكن أن يكون العثور على مصمم العلامة التجارية باعتباره رائد أعمال في مرحلة مبكرة عملية معقدة ومضيعة للوقت ، مع اعتماد معظم المؤسسين على التوصيات الشفهية.
على الجانب الآخر ، لا يزدهر كل مصمم في بيئات بدء التشغيل الفوضوية سريعة الخطى (خاصة منها ذات الميزانيات الضيقة). في حين أن هناك الملايين من الناس الذين يطلقون على أنفسهم المصممين ، فإن مجموعة مصممي العلامات التجارية الذين لديهم خبرة في العمل مع الشركات الناشئة صغيرة وصعبة العثور عليها.
هناك أيضًا القليل من الموارد التي تتحدث عن احتياجات تصميم الشركة الناشئة. هل يجب على المؤسسين استئجار وكالة تصميم أو مصمم مستقل؟ يجب عليك استئجار مقاول أو مصمم في المنزل؟ ما هي أسعار السوق لخدمات تصميم العلامة التجارية؟ كيف يعمل التسعير؟ لا توجد إجابات واضحة أو موحدة لهذه الأسئلة. بالإضافة إلى تغطية مصممي العلامات التجارية الكبار ، سنقوم بإنتاج سلسلة من الأدلة حول العلامات التجارية ، إلى جانب مشاركات الضيوف من كبار المتخصصين للمساعدة في توفير مستوى جديد من الإجابات لمؤسسي الشركات الناشئة.
هل تعرف مصممًا أو وكالة رائعة ساعدت شركتك في توصيل هوية علامتها التجارية و / أو سرد العلامة التجارية للعملاء؟ أخبرنا أكثر من خلال ملء هذا الاستبيان لمدة دقيقتين .
أي أفكار أو أسئلة؟ مراسلتنا على البريد الإلكتروني في ec_editors@techcrunch.com. 

شارك الموضوع :

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة منوعات

أكتب كلمة البحث...